الأحد، 31 يوليو 2016

آولى كتاباتي "42 عامًا إلّا 11"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذكرت سلفًا في تويتر أنني اعمل على كتابة قصّة قصيرة بـعنوان "42 عامًا إلّا 11"
بالطبع، كانت هي المُحفّز الأكبر لافتتاح المدونة، نعي جيدًا أن 140 حرفًا غير كافية البتّة لثرثرتي الطويلة
كنت قد ذكرت أن القصّة من التصنيف "خيالي-إنساني-غموض"
امرأة قد تبدو غير طبيعية ولكنها ترغب في عيش حياة طبيعية، تتعرّض لأحداث غامضة تجعلها مُضطّرة
للتضحية بـ11 عامًا لشخص آخر . . وطبعًا لأسباب مجهولة
بنيت أساس القصّة على نقل قضية اجتماعية نسمعُ عنها دومًأ، بإضافة الكثير من مُخيّلتي
ماذا لو كلّ شخص يضطر للتضحية بشيء مقابل كل ذنب يقترفه؟
هل سنتجاسر على إرتكاب المزيد من الذنوب؟ أم سنجري في تيّار السمع والطاعة؟

امور حُرّي بي ذكرها:
* لا تتوقع أن اتبّع قوانين القصص والروايات، بالرغم من أنني مُتّبع جيد للقواعد ولكن أُخالف ذلك سريعًا حين ابدأ الكتابة
* فكّرت طويلًا فيما كان ينبغي بي وصف الشخصيات بدقّة أم لا، وقرّرت في نهاية المطاف جعل الامر لمخيلتكم
* إلى هذه اللحظة مازلت وسط كتابة الاحداث، وقد تظهر أفكار جديدة لذلك لا أعلم عدد الاجزاء النهائي
* إن كان لديكم مُلاحظات وتحسينات لغوية كانت أم فكرية اخبروني بها من فضلكم
* سيتمّ نشر جزء واحد اسبوعيًا، وبما أنني اعتمدت يوم الاحد إذًا هو يومنا المنشود
إنتهى.

هناك 5 تعليقات:

  1. العنوان رهيب اعجبني ،، والقصة ستايلي تماماً
    بالانتظار 💜

    ردحذف
  2. شدني العنوان ...طبعا ذكرني برواية ثمانون عاما بحثا عن مخرج .... اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  3. شدني العنوان وفكرة القصه تحممست ومن زماان ماقريت حكايات . من قلبي اتمنى لك التوفيق وع طول بأهتف لك. فايتينغ^^
    MeM

    ردحذف
  4. اوووه...عنوان القصة ملفت..انا من مشجعينك من الان...^^

    ردحذف
  5. بعض كتاباتك رائعة والبعض الاخر سيء طور من نفسك فما زلت بالبداية .

    ردحذف